منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 34
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 4:17 am

انا عارف في ناس بقولوا انو زوجاتهم منكدين عليهم ومكرهنهم العيشة لكن برضو بفائدة ومن يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ بل لها فوائد كثيرة ومن أهمها :-










تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 51
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 7:26 am

اتمني ان تحتفظ بهذا الموضوع وتجربه في نفسك حتي لا تلاحقك لعنة المنكدين عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم الفاضل الزبير
مشرف منتدي اخبار الجبل
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 04/11/2009
العمر : 41
الموقع : ibrahim.1167@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الإثنين فبراير 22, 2010 11:24 pm

والله يا حمزة دي فوائد عظيمة لكن ما صعبتها مع ناس ...........
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها اللنقلتش
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 36
الموقع : حي العمارنة قلب البلد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:26 am

شنو يا حمزة الهجوم الكاسح دة وزي ما قال بخيت أصبر لما نشوفك بعدين
ويا أبراهيم تقصد شنو...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان عمر على فقيدة
الامين العام
avatar

عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 20/10/2009
الموقع : slovakia ---------Bratislava- suliemanf@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:17 am

شنو يا مها خلى روحك رياضية عاااااااااااااااااااااااااااااااااادى الناس ما تحلم لكن ابراهيم دا مالو نعسان ؟ قوليلو خلى بالك فى كراسك يا ابراهيم Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 34
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الثلاثاء فبراير 23, 2010 11:35 am

بس ام الزعل مامعانا يامها وشكراً علي المرور بخيت وابراهيم ومها والرائع سليمان وياريت يكون معاك اخواتك يامها عشان المنتدي يكون عامر مسكينه مها بدافعي عن حواء براك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
مها اللنقلتش
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 36
الموقع : حي العمارنة قلب البلد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 4:59 am

تسلم أخي سليمان بس انتو الرجال دايرين واحدة نكدية ولو ما نكدية تجي ندخل كورس ونتعلم النكد ولارايكم شنو يا بخيت وسليمان وناس كده تانين ..............
والله يا حمزة حواء الجبل إتأخرت خالص وأنا شكلي كدة ما ح أقدر عليكم براي ولا شنو لكن ح أعمل بجد و......
تسلمو أعزائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 51
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 5:36 am

والله نحن مدارس النكد دي مادخلناها ولكن كان متنا شقينا المقابر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 51
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 5:45 am

* قال صديق لصديقه:- هل تصدق أن زوجتي جلست على ركبتها من أجلي أمس.
الصديق:- حقاً وماذا قالت لك.
أجاب:- أخرج من تحت السرير يا جبان!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 34
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد فبراير 28, 2010 7:19 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
والله عجبتني يابخيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
 
فوائد الزوجه النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: حواء جبل موية-
انتقل الى: