منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزار المجنوني
أداري
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 42
الموقع : musa.nazar@yahoo.com

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 7:13 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



I


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بت اللبيب
مشرف منتدي المطبخ السوداني


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 8:40 am

سلامات . انت يا نزار مالك شاني هجوم علي حواء كدا . بس ما تكون انت كدا هههههههه
بعدين امانه في زمتك لما تكون زهجان بتقدر تشتغل لما كمان تكون ناجح
النجاح في العمل بجي من المزاج الرايق والبال الهادي ودا بتجيبو معاك من البيت يعني حواء هي البتوفرو ليك وكدا بتقدر تشتغل بي نفس مفتوحه وح تبدع في الشغل وح تتفوق وهنا ياداب ح نقول
( وراء كل رجل عظيم امرأة )
تقبل مروري مع خالص التحايا
بت اللبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن الفضل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 1:37 pm

قال الحبيب المصطفي صلى الله عليه وسلم : ما استفاد المؤمن بعد تقوى الله عز وجل خيراً له من زوجة صالحة، إن أمرها أطاعته، وإن نظر إليها سرته، وإن أقسم عليها أبرته، وإن غاب عنها نصحته في نفسها وماله.
وقوله صلى الله عليه وسلم : الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزار المجنوني
أداري
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 42
الموقع : musa.nazar@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس مارس 18, 2010 8:05 am

شكرا علي المرور يا شباب..

يابت اللبيب ...اول حاجة ازيك...

وتاني حاجة وين لوحات الاستاذ؟..

وتالت حاجةالنقول ليك سر والله الرجال ديل

صابرين علي الجماعة صبر ..صبر (اللداية)

علي النار..(اللداية يعني عين البتوجاز) .

المهم خليهو حمدو في بطنو..

التحية لكل الحواءات في بلدي الحبيب..

وبالأخص حوايتي (ام نواصي)...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: حواء جبل موية-
انتقل الى: