منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيسى عبدالرحمن
عضؤ مميز


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
الموقع : eissa199639@hotmail.com

مُساهمةموضوع: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الإثنين يونيو 28, 2010 2:14 pm

[left]اهلى الافاضل فى المنتدى الحبيب لقد سرنى هذا المنتدى ونشكر القائمين علية ونتمنى لهم التوفيق والسداد وهذة اول مشاركة منى وسف تتلوها مشاركات كما يقولون اول الغيث قطرة والسلام
[b
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 49
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الإثنين يونيو 28, 2010 4:44 pm

والله كما يقال الحي بلاقي سلام اخي عيسي والله بالجد انا في غاية الشوق لشخصك الغالي عندي انشاء الله انت بخير واخبارك وكمان نرحب بك اخ عزيز وعضو نشط والف الف مرحب بك وجميع الاخوة الذين انضموا لنا حديثا وعلي راسهم اخونا التوم مصطفي والجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزار المجنوني
أداري
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
العمر : 40
الموقع : musa.nazar@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الثلاثاء يونيو 29, 2010 1:55 am


مرحبا العزيز عيسي

وكمان مبروك للاخت سمية

ونحن في انتظار ابداعاتك يا زول يا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 39
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:52 am


أ. عيسى عبدالرحمن أبودريقة:-

مرحب حبابك عشرة بدون كشرة ولنا عظيم الشرف

بإنضمامك لنا في المنتدى العامر بوجودك بيننا

شرفتنا10 ونورتنا100 وأنثتنا1000 و مرحب 10000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 32
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الثلاثاء يونيو 29, 2010 6:50 am

الف مرحب الاخ عيسي و منور المنتدي
والي الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
ماريا بله
مشرف حواء جبل مويه
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:51 pm

مرحب بيك اخي عيسى بانضمامك لاسرة المنتدى وارحب بكل الاعضاء الجدد الذين انضموا
لنا مرحب بيكم جميعا وبالتوفيق انشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن الفضل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:35 am

مرحب بيك أخي عيسي، كيف أخبارك والأولاد
تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ali elnour
مشرف منتدي الترحيب بالاعضاء الجدد
avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 37
الموقع : الامارات العربيه

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   السبت يوليو 03, 2010 1:53 am

مرحب بيك يا السيد عيسى فى منتدانا العامر بمروركم ومشاركتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 39
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الأحد يوليو 04, 2010 7:31 am




لأزم تقراء الكلام داء ياأخوي

الدار منورة بأهلها .

الترحيب من أعضاء المنتدى ,كأن لسان حالهم بيقول

( أبقي جاي علي العنقريب.)

,والمثل بقول :- إذا النيه قبلة النيه العنقريب بشيل 100 ( ميه)

وللجميع خالص الشكر والتقدير وإنشاء الله بالتوفيق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مها اللنقلتش
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 35
الموقع : حي العمارنة قلب البلد

مُساهمةموضوع: رد: تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة   الأحد يوليو 11, 2010 1:37 am

أهلين وسهلين بيك أخي عيسى واتمنى ان يتواصل العطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحايا الى اهلى فى منتدى جبل مويا الحبيبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: المنتدى العام(للنقاش)-
انتقل الى: