منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الإثنين نوفمبر 29, 2010 6:28 am

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بثت قناه المجد معلومه جميله جدا عن الملاثكة التي تحيط بالانسان اثناء يومة
وعلمت ان رحمه الله بعباده في كل شئ حتي في النوم وهذه المعلومه قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنه الاعجاز العلمي والحقيقه.....قال ان الملائكه التي تحيط بالانسان
عددها ((10))
وتتبدل هذه الملائكه في وقت الفجر ووقت العصر... والله سبحانه وتعالي يسأل الملائكه وقت انتها عملهم.وقت الفجر كيف تركتم عبادي ؟ فترد الملائكه وتقول تركناهم يصلون.
ولذالك ينصح دائماً بصلاه البردين(الفجر.والعصر) وقال رسول الله صلي الله عليه وسلمSadمن ترك صلاه العصر حبط عمله)
وقد جل الله عشرة انواع من الملائكه تحيط بالانسان كالتالي.
ملكين.ملك عند اليمين وملك عند اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات
ولاكن حين يفعل الانسان السيئه يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئه فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعله يستغفر فإذا استغفر الانسان لايكتبها له
ملكين واحد امام الانسان والملك الاخر خلفه
حتي يدفع عنه السيئه التي تصيبه وتحفظه مثال لذالك:كالذي تصيبه سيارة وينجو منها هذه الملائكه تحفظ هذا النسان ولاكن اذا كتب اجل الانسان ان يموت في الحادث بالوح المحفوظ فسوف يموت
ملك علي الجبين للتواضع وعدم الكبر
ملكين علي الشفتين
ملك علي الشفه العليا والملك الثانيي علي السفلي وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاه علي الرسول صلي الله عليه وسلم .فقط وليس لغرض اخر.
ملكين علي العينين
وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذي وكما يقول المثل العامي المصري(العين عليها حارس)
واخيراً ملك علي البلعوم
لانه يمكن ان يدخل في فم النائم اي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالي جعل ملك يحرس البلعوم حتي اذا دخل شئ فم النائم يمكن ان يلفظه تلقائيا.
ربي اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن الفضل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:16 am

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم وبحمده
مشكووووووووووووووور جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:56 am

تسلم اخي:عبد الرحمن الفضل
وامتعك الله بالصحه والعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء محمد الطيب ارباب
مشرف شؤن المرأة


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الإثنين نوفمبر 29, 2010 9:23 am

جزاك الله خيرا اخي عبد الرحيم علي هذه المعلومات القيمة...الهم انا نسالك ملائكة الرحمة..ونسالك ان نكون من الذين تحيط بهم الملائكة في مجالسهم..والمزيد المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الإثنين نوفمبر 29, 2010 11:28 am

حياك الله اختي اسماء
وانا والله سعيد لاني اعطيت معلومه لمن لايعلم ومن كان يعلم اتمني ان اكون قد وفقت في تزكيره ببعضها ان كان قد نسي لاني احب ان يكون اهلي هم اول من يعلم
تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 39
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 12:51 am

أحسنت خيرا وإنشاء الله في ميزان حسناتك يا أخي : عبدالرحيم


عدل سابقا من قبل محمد عيسى شوين في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:36 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: رد: عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 3:41 am

حياك الله اخي:محمد عيسي شوين
طبعا نحمل في دواخلنا حبنا لاهلنا واحبابنا فاهلي اناس نحيا بهمسهم ونضحك ببسماتهم ورغم البعد ونتمني ان تدوم افراحهم مع كل اشراقه شمس
جبل مويه عذيذه علينا واقول لاهلي
البعزك ببقي فاكرك رغم حرمان الظروف ****والبحبك جد بواصلك حتي لو كان بالحروف
واتمني ان اكون قد وفقت في هذه المعلومه القيمه لاهلي واحبابي
والشكر لك اخي مجددا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدد الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: المنتدى العام(للنقاش)-
انتقل الى: