منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 شاكوووووووش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف شوين
عضؤ مميز


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 35
الموقع : جبل مويه --حى ابوحواء

مُساهمةموضوع: شاكوووووووش   الخميس يناير 20, 2011 12:34 pm

في الليلة ديك

في الليلة ديك القصة ذاتها بقت عليك
يا عبدو وأدوك الشريط
يوم قولنا ليك أنضم معاها وكلّمها
لكن أبيت تسمع كلامنا
بقيت لميض وقلتَ.. أحسن أكون تقيل
انا يا جميل باكر بعد باكر
بكهربها ليك بي نظر كتيل
وبقيت تقيل لمن سقوك موية الغسيل
يوم جيت تنطط زي زمان
وتباري بقعور الشجر
كايس كراسي الخيزران ..
وقعدتَ يا زينة الرجال
كهربجي قال رفعوا الستار
والبت تجي وتمشي و تلف
ومرات تقيف ومعاها كان زولاً حريف
والوقفة كان وقفة ولف
وصاحبنا بالاحساس عرف
وسألتَ والناس كلّموك
ملعون أبوك دنيا أم قدد
بقت البقت ووقعتَ في شارع الزلط
تبكي وتجعّر والعيون اتورّمت
يد القميص.. ضهر القميص.. كم القميص
حتى الفنيلة اتشرّطت
يا عبدو عيب قوم يلا صلي على الحبيب
الواطه صبحت داير ننوم
يا أخوانّا لأ أنا عايز أموت
أقع البحر يا عبدو عيبا لدنيا حر ..
والموية بتسخّن عليك
ثلاثة ساعات في الطريق
وزولنا قاعد يسب ويكيل
ودموعو سايلات بالكفوف
وشرايطو تلمع في الكتوف
بقى فيلسوف
شي كلام عن الدنيا أم قدود
وعلاقة بين يوما لسبت وعين الحسود
ومقارنات بين الجمال والجهل وسوء الإختيار
شينة قال ...!
قلنا كلام صحيح
وخطيبها زاتو ولد قبيح
بس ياخي قوم الواطة ليل..
دايرين ننوم
قام تاني جاب سيرة البحر
وقام تااااااااااااااااااني جاب سيرة البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 40
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   الجمعة يناير 21, 2011 1:47 pm


لا تحزن من اي شاكوش يا---- وإذا فاتتك الاولى سوف تلحق الثانية وتصبح أنت مدرب اي صاحب تجارب والمثل بقول العتره بتصلح المشي

وتحياتي لك يا يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف شوين
عضؤ مميز


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 35
الموقع : جبل مويه --حى ابوحواء

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   السبت يناير 22, 2011 10:11 am

الحمد لله انا ماحقل تجارب فى المجال دالكن سمعت وشفت يا.........ولك تقديرى وودى يا ابو ساره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدالزين حسب الله

avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 30
الموقع : الخرطوم شرق النيل

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   الأحد يناير 23, 2011 2:42 am

ماتستاهل ي ود شوين لكن حال الدنيا كده..................الله بعوضك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف شوين
عضؤ مميز


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 35
الموقع : جبل مويه --حى ابوحواء

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   الأحد يناير 23, 2011 1:26 pm

والله ياناس المنتدى صعبتوها نرسل الشعر تفهمونا غلط مانرسل تقولو لينا كسلانين الله استر ساى وتخاتى لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن الفضل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   الإثنين فبراير 07, 2011 10:53 am

ما تستاهل يا يوسف لكن قصة عبدو عبدو دي ما فهمناها ما تقول يوسو (على وزن يوسف)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف شوين
عضؤ مميز


عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 35
الموقع : جبل مويه --حى ابوحواء

مُساهمةموضوع: رد: شاكوووووووش   الأربعاء فبراير 09, 2011 2:19 pm

عيدو عبدو دى قاصدنك بيها انت يا عبد الرحمن الفضل وعشان افتك صاح اقرا الرد فى يريدك الخاص عشان كدا ماداير اقول ليك البركه فى ناس فلان ساى الا.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاكوووووووش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: منتدي الشعر والخواطر-
انتقل الى: