منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 نداء لاهل الدار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 49
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: نداء لاهل الدار   الخميس يناير 27, 2011 12:55 am

اولا سلامي لكل اعضاء المنتدي
ثانيا هنالك اعضاء غاب نجمهم عن الظهور في المنتدي اما نهائيا او بعضهم بصورة متقطعة اتمني من كل الاخوة الاعزاء الظهور وعدم الاستسلام للظروف المانعة وعلي راسهم الاخ حمزة والاخ نزار وجلال وسليمان عمر وعلي النور وودالفضل واحمد الشاهد وبقية الاخوة والاخوة الذين تم تسجيلهم ولم يظهروا خالص نرجو منهم المشاركة الفعالة وكذلك اخواتنا اللاتي زينا المنتدي بمشاركاتهمن الممتازة وهن مها واسماء نسيبة ومارية بله والله انا مشتاق اري كل مشاركات الاعضاء وخاصة الجدد حتي نكشف المواهب وهذه نافزة طيبة لابراز المواهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 39
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الإثنين يناير 31, 2011 12:49 am

عنوانك موفق جدا جدا يا أخي بخيت حمدالنيل عندما أخترتا ( نداء لأهل الدار) وهذا يدل على معنى أو شر ح المثل الذي يقول ( صاحب البيت ما بعزموه ) وياريت نشوف النجوم خلال 12 ساعة ذي نجوم السماء

أما السبب الاساسي للإستمرارية هو التعليق أو التعبير أو الرد للموضوع المطروح حتى لا تهجر أقلام الاخرين ، إذا ضروري أن نعلق أو نضيف ردا على الموضوع المكتوب ولو بكلة واحده وهذه وجهة نظري وتقبل مروري وتعليقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 49
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الإثنين يناير 31, 2011 2:27 pm

انا اقبل مرورك واشكرك عليه اخي محمد وفكرتك او تعليقك صائب وهو الشئ المراد في ذلك لان فكرة المنتدي هي النقاش وتقريب الاراء والاستفادة من خبراتنا المتبادلة بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء محمد الطيب ارباب
مشرف شؤن المرأة


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الأحد فبراير 06, 2011 4:00 pm

اولا تحياتي لكل الا خوة الاعضاء وشكرا للاخ بخيت علي فقدوا لينا والمنتدي والله انتو نورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن الفضل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الإثنين فبراير 07, 2011 9:22 am

لك التحية وفائق الإحترام
ولك الفضل علينا
وجزاك الله خير الجزاء
مشكوووووووووووووور وهذا ديدنك الأصالة في كل شئ
نحن نكن لك كل الإحترام والتقديرأخي وأستاذي بخيت
بلغ تحايانا للأسرة الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخيت حمدالنيل محمد
الرئس الفخري
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 49
الموقع : ukraine donetsk

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الإثنين فبراير 07, 2011 1:32 pm

لكم الشكر اخوتي علي مروركم وانا دائما سعيد بوجودكم في المنتدي العامر بكم واتمني ان يكتمل بقية العقد بعودة كل الاخوة الاعزاء كما اتمني من الاخت اسماء وهي هذه الايام دي في الاراضي المقدسة ان تدعو لنا بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء محمد الطيب ارباب
مشرف شؤن المرأة


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:51 am

لك التحية اخي بخيت دعيت للجميع وتمنيت كل من لم يري مكة او المدينة ان يراهم...ربنا يوفقك وكل الاهل يشيدون بتواصلك في التقاطع والجبل وهذ دليل علي التوفيق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 32
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الثلاثاء فبراير 08, 2011 12:36 pm

لك التحيه الاخ بخيت علي الاهتمام والسؤال ودايماً سباق الي الخير وبالجد المنتدي يفتقد الي الكوكبه الرائعه وعلي راسهم الاخت مها وكل الاخوه واتمني ان نعود اقوي ونقدم مايفيد والتحيه الي الاخت اسماء وماتنسونا من صالح الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
أسماء محمد الطيب ارباب
مشرف شؤن المرأة


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداء لاهل الدار   الثلاثاء فبراير 08, 2011 1:08 pm

ازيك يااخ حمزة اخباركم شنو زي ماقال الاخ بخيت الناس معظمهم مافي الدار خلا...ربنا يديم التواصل بين الجميع..دعينا ليكم كلكم وموفق انشاء الله يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نداء لاهل الدار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: المنتدى العام(للنقاش)-
انتقل الى: