منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 الدنيا فانيه......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: الدنيا فانيه......   الجمعة مارس 11, 2011 3:45 am

ما للقبور كانما لا ساكن فيها وقد حوت العصور الماضيه

طوت الملايين الكثيره قبلنا ولسوف تطوينا وتبقي خاليه

اين المها وعيونها وفتونها؟ اين الجبابره الملوك العاتيه؟

زالوا من الدنيا كأن لم يولدوا سحقتهم كف القضاء القاسيه

إن الحياه قصيده أعمارنا ابياتها والموت فيها قافيه

يارب إن عظمت ذنوبى كثره فلقد علمت بأن عفوك أعظم

إن كان لا يرجوك إلا محسن فبمن يلوذ ويستجير المجرم

أدعوك ربِ كما أمرت تضرعا فإذا رددت يدى فمن ذا يرحم

مالى اليك وسيله إلا الرجا وجميل عفوك ثم إنى مسلم

تحياتي إلي زاتي إلي اهلي واحبابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء محمد الطيب ارباب
مشرف شؤن المرأة


عدد المساهمات : 146
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   الجمعة مارس 11, 2011 10:28 am

تسلم عبد الرحيم....وحتما سياتي ذلك اليوم الذي سنسكن فيه القبور ونزول جميعا من هذه الفانية...الهم انا نزلك موجبات رحمتك وان تعطينا حسن الخاتمة يارب ياكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عيسى شوين
مشرف المنتدي الثقافي
avatar

عدد المساهمات : 539
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 39
الموقع : دولة الجبل: مدينة أبوحواء

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   السبت مارس 12, 2011 1:03 am

فانية وخربانة أم بناية قش
سمحة فيها الطيبة والإبتسامة
وشينة فيها السخرية والكئآبة

وتحياتي لك يا رائع يا عبدالرحيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بله محمد بابكر عبدالله
مشرف منتدي الشكاوي والمقترحات
avatar

عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
الموقع : الخرطوم جبل اولياء

مُساهمةموضوع: رد    السبت مارس 12, 2011 1:21 am

المثل بقول ( الدنيا دار غش متاعها هش زي بيت القش )
يعني بتسلل قشه قشه الي ان ينتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   السبت مارس 12, 2011 9:26 am

تسلمي كتير الاخت اسماء...
لك الف تحيه يا محمد عيسي..
شكرً علي المرور يابله ..
اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بت اللبيب
مشرف منتدي المطبخ السوداني


عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   الأحد مارس 13, 2011 9:45 am

ولددك امك يابن ادم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا فاعمل ليومآ اذا بكو في يوم موتك ان تكون ضاحكآ مسرورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدالزين حسب الله

avatar

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 29
الموقع : الخرطوم شرق النيل

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   الخميس مارس 17, 2011 10:15 am

حلونا نهجس,,,,,,,, ونقول مدد ياكافياكفينا شر الدنيا,,,,,,,,,, ولي نفوسنا نصافي
الموت مو بعيد,,,,,,,,,,,, بنمشي ليهو حوافي
ماببرانا زاد,,,,,,,,,,,,,,,,,لا موية بحر لا مسافي
           اللهم اختم بالصالحات اجالنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم محمد الطيب
مؤسس صفحة فيس بوك


عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمر : 27
الموقع : الخرطوم_بحري_شمبات الاراضي شمال

مُساهمةموضوع: رد: الدنيا فانيه......   الجمعة مارس 18, 2011 4:05 am

اسعدني مروركما
الخت: بت اللبيب
والاخ:محمد الزين حسب الله
لكم الف تحيه!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنيا فانيه......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: المنتدى العام(للنقاش)-
انتقل الى: