منتديات أبناء جبل موية


تقافية اجتماعية فنية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ابناء جبل مويا ترحب بالزوار والأعضاء الجدد في رحابها متمنيين لهم قضاء أجمل واسعد الاوقات

      &&&&&&&         دعوة: لجميع الاهل بجبل مويا للانضمام لركب منتديات جبل مويا

تم إنشاء وافتتاح المنتدي في 1 اغسطس 2009
.هذا رقم الجمعية:(0917366766) بطرف إبراهيم الفاضل
منتديات ابناء جبل مويه تدين وتستنكر الهجوم علي منطقة هجليج الغنيه بالنفط وتعلن جاهزيتها خلف القوات المسلحه
تدعوكم رابطة ابناء جبل مويا بالجامعات والمعاهد العليا للانضمام لركبها

شاطر | 
 

 مستشفي جبل مويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه مهدي حسن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 238
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 34
الموقع : hamza_hassan38@yahoo.com

مُساهمةموضوع: مستشفي جبل مويا    الأحد نوفمبر 25, 2012 11:01 am

الانتباهة
جبل موية.. جعفر باعو

طباعة
البريد الإلكتروني

التفاصيل
نشر بتاريخ الخميس, 25 تشرين1/أكتوير 2012 13:00

مستشفى جبل موية بولاية سنار واحد من المستشفيات الريفية التي كان للجهد الشعبي دور كبير في تأسيسه وترقيته وتطويره... ويقدم المستشفى الخدمة لأكثر من 15 قرية بالريف الغربي لسنار ويحتوي على ثمانية عنابر شيّد 4 منها الخيرون من منطقة جبل موية.
لكن ما نود أن نلفت النظر إليه الصرف الصحي بالمستشفى والذي يحتاج إلى اهتمام كبير ونظرة عميقة لأهمية هذا الأمر بالمستشفيات من أجل معالجة الأمر بأعجل ما يمكن، وإلا فكيف نرتقي بمؤسساتنا الصحية... فيما طالب أهالي الجبل بضرورة وجود استراحة للأطباء من أجل راحة الأطباء خاصة وأنهم يقيمون حالياً بميس مدرسة جبل مويه الأساسية بنين.
وأشاد أهالي الجبل بجهود حكومة الولاية والإيفاء بما وعدت به بصيانة وتأهيل سقوفات عنابر المستشفى وأصبح المستشفى في أجمل صورة من حيث المباني والتأهيل بالرغم من أنه يحتاج إلى كثير من المعدات والأجهزة الطبية وهنا لا بد أن نشكر جمعية أبناء منطقة جبل مويه بالمملكة العربية السعودية لاهتمامهم بسد النواقص والاحتياجات في المستشفى من خلال الاتصالات المكثفة مع لجنة تطوير هذا المرفق الصحي الهام وهذه سانحة ندعو من خلالها كل أبناء ولاية سنار في دول المهجر للعمل على دعم مناطقهم التي ينتمون إليها ما أمكن في مختلف الخدمات وبذا يكونون قد دعموا ولايتهم سنار التي هي في حاجة ماسة إلى مشاركتهم ومساهمتهم من أجل ترقية وتطوير الخدمات.
ويتعشم مواطنو منطقة الجبل كل العشم بل ينتظرون حكومة الولاية في أن توفي بما وعدت به خلال افتتاح العنبر الجديد بالمستشفى الذي قام بتشييده رجل البر والإحسان حاج النفيدي لترتفع العنابر المشيدة على يده إلى اثنين وذات العدد قام بتشييده أولاد المرحوم محمد نور الله... ومن أهم الوعود التي يحتاج إليها المستشفى بصورة عاجلة ويأمل المواطنون في الوفاء بها اختصاصيا الأطفال والنساء والتوليد للعمل بالمستشفى مرة واحدة من كل أسبوع والتسريع في مد المستشفى بعربة اسعاف ليأتي من بعد ذلك بناء العملية المتكاملة دعماً للخدمات الصحية بمستشفى المنطقة والتي من شأنها أن تعمل على تقليل هجرة البحث عن العلاج.
فيما ناشد مجلس أمناء مدرسة منطقة جبل مويه الأساسية بنات برئاسة الأستاذ السماني أحمد محمد الرسميين والشعبيين والخيرين المساهمة في تكملة بناء الفصول الجديدة في النهر الثاني.
محمد العاقب

_________________
ربي ابني لي بيتا في الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gablmoya.alafdal.net
 
مستشفي جبل مويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبناء جبل موية  :: الفئة الأولى :: هموم وقضايا-
انتقل الى: